Call Now At: 00213540472909

أفضل النصائح والحيل لتداول العملات (الفوركس)

  • Home
  • أفضل النصائح والحيل لتداول العملات (الفوركس)

تداول العملات حسب تعريف بسيط هو شراء وبيع العملات الاجنبية تداول ضد بعضها البعض مع الربح (أو الخسارة)، الغرض من البيع والشراء هو الربح، ولكن للاستفادة من الأرباح تحتاج إلى أن تكون على علم وتدرك تماما متى وأين وكيف سيحدث تحرك السوق، يدرك المتداولون الأكثر نجاحا كل ما يمكن أن يؤثر على سعر عملة واحدة مقارنة بعملة أخرى.

 

إذا كنت تريد حقا كسب المال من تداول العملات الأجنبية فأنت بحاجة إلى دمج العديد من نصائح تداول العملات التي يمكن للخبراء تقديمها، يمكنك تعلم كيفية فهم اتجاهات السوق وحركتها، يمكنك التعرف على معنى الاتجاهات التي تتحرك لأعلى أو لأسفل أو جانبية.

 

بالإضافة إلى ذلك يمكنك ويجب عليك في الواقع معرفة الاتجاهات داخل الاتجاهات مثل الاتجاهات قصيرة الأجل أو طويلة الأجل أو متوسطة الأجل، إذا كنت تأخذ في الاعتبار العديد من النصائح والحيل من تداول العملات الأجنبية وسوف تكون في طريقك إلى كونه تاجر صرف العملات الأجنبية مربحة.

 

تداول العملات لا تنام و يتوقع منك أن تكون على الحرس الخاص بك في كل وقت، السوق مفتوح للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع بفضل المناطق الزمنية العالمية المتداخلة، معظم السماسرة تقدم الصفقات دون أخذ عمولة لأنها كسب المال من انتشار أنها توفر ومع ذلك تحتاج إلى التأكد من أن هناك أي تأخير في تنفيذ أوامرك.

 

ولعل أكبر خدعة تداول العملات للتاجر الجديد هو أن تبدأ صغيرة، يمكن كسب الكثير من المال وفقدانه على الفوركس لذلك إذا كنت مبتدئا فابدأ بأحد الحسابات التجريبية المجانية التي يقدمها معظم الوسطاء الآن، حساب تجريبي الفوركس يسمح لك لممارسة في سيناريو السوق الحقيقي دون خوف من فقدان المال، انها تساعدك على الحصول على فكرة عن الرسوم البيانية ونقلت والأخبار بشكل مستمر، هذا هو أرضية التعلم جيدة.

 

حساب تجريبي مجاني هو أيضا وسيلة رائعة لتعلم كيفية استخدام برنامج وسيط ومعرفة ما إذا كان هذا الوسيط هو حق لك، إذا لم تكن مرتاحا لهذا أخبر الشركة ربما يمكنهم فعل شيء حيال ذلك ربما لا يستطيعون ولكن إذا كنت لا تسأل فلن تحصل! بعد كل شيء إذا كان لا يناسبك والعثور على وسيط آخر.

 

نصيحة أخرى يجب مراعاتها عند اختيار وسيط فوركس هي اختيار واحد يقدم برنامجا قائما على العميل أو برنامجا قائما على الويب، يتم تثبيت البرامج المستندة إلى الويب على كمبيوتر الوسيط وتتلقى تسجيل دخول وكلمة مرور فريدة يمكنك من خلالها استخدام حسابك من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، الميزة هي أنه يمكنك استخدام أي جهاز كمبيوتر للوصول إلى البرنامج ولكن الجانب السلبي هو أنك تعتمد على اتصال جيد ببرنامج الوسطاء.

 

من ناحية أخرى يجب تنزيل البرامج المستندة إلى العميل ثم تثبيتها على نظامك الخاص وبالتالي لا يمكن استخدامها من نظام آخر، الميزة هنا هي أنه إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل فلديك كل شيء جاهز للاستخدام بنقرة واحدة والعيب هو أنه لا يمكنك التداول من أجهزة الكمبيوتر التي لم يتم تثبيت البرنامج عليها.

 

هناك خدعة أخرى لتداول العملات على الوسطاء، تحقق من خدمة العملاء وأحيانا قد تحتاج إلى استجابة سريعة لمشكلة أو سؤال وسرعة ردهم يمكن أن تجعل أو كسر التجارة، إذا وجدت أن الوسيط ليس سريعا جدا في الإجابة على أسئلتك فيجب عليك التفكير بعناية فائقة قبل بدء التداول باستخدام برامجهم.

 

خدعة أخرى لتداول العملات هي أن يكون لديك اتصال إنترنت سريع، يمكن لمودم الوصول البعيد البطيء أن يجعل التداول شبه مستحيل في الوقت الحاضر النطاق العريض متاح بثمن بخس لذلك إذا أمكن تأكد من تثبيت النطاق العريض قبل بدء مهنة التداول الخاصة بك.

 

إعطاء الوقت للبحث عن الوسطاء عبر الإنترنت، أخذ المشورة من الأصدقاء والمعارف والمواقع المحترمة في نفس المجال سيكون أيضا فكرة جيدة، بعد كل شيء وهذا هو المال الخاص بك ويجب أن تولي اهتماما لذلك.