Call Now At: 00213540472909

مراجعة ويندوز 11

  • Home
  • مراجعة ويندوز 11

رأينا

يعمل Windows 11 على تحسين ما هو جيد مع Windows 10 دون تغيير نظام تشغيل Microsoft كثيرا في هذه العملية، يمكن أن تساعدك العديد من الميزات الجديدة على أن تكون أكثر إنتاجية بمجرد تعلم كيفية استخدامها.

 

المميزات

  • نظرة جديدة نظيفة وجذابة.
  • أدوات محسنة لإدارة التركيز ومساحة الشاشة.
  • القوائم أبسط وأكثر بديهية.
  • لم يعد يتم تضمين Cortana افتراضيا.

 

العيوب

  • متطلبات النظام المبالغ فيها.
  • دعم android الأصلي والميزات الأخرى المفقودة عند الإطلاق.

 

وصل Windows 11 ومعه تأتي رؤية Microsoft لمستقبل الحوسبة الشخصية، هذه نافذة أكثر نعومة وأكثر استدارة مما يضع قائمة ابدأ في الأمام والوسط أثناء إزالة بعض الأوساخ التي تشوش Windows 10.

 

ولكن في حين ويندوز 11 يقدم بعض التحسينات موضع ترحيب وكثير هي خفية بحيث أنك ربما لن تلاحظ لهم إلا إذا كنت تبحث على وجه التحديد، وحتى التغييرات التي تجذب انتباهك-مثل زر البدء المتمركز حديثا-تميل إلى التلاشي في الخلفية بسرعة ملحوظة.

 

ولكن ربما هذا جزء من الخطة، تقدم مايكروسوفت ويندوز 11 باعتباره أكثر أمانا وأكثر قوة وبسيطة لاستخدام ويندوز مع تصميم الترحيب تهدف إلى جعل استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسهل من أي وقت مضى، إذا كان الانتقال من Windows 8 إلى Windows 10 ثورة بسيطة فإن الانتقال إلى Windows 11 يعد صقلا.

 

وبما أن كل مستخدم Windows 10 لديه جهاز مؤهل سيكون لديه خيار الترقية مجانا فإن الشيء الوحيد الذي يتعين على معظمنا القيام به هو تحديد ما إذا كان تصميم Windows 11 المجدد يستحق الترقية، لمساعدتك على اتخاذ هذا القرار لنفسك تابع القراءة للاطلاع على مراجعة Windows 11 الكاملة.

 

  • يحتوي Windows 11 على مظهر أكثر جاذبية وتبسيطا مع زوايا مدورة وقائمة ابدأ جديدة في الأمام والوسط.
  • جديد محطات العمل ميزة يساعدك على تكوين محطات عمل متعددة للعمل واللعب.
  • التنسيق والتنسيق الجديد يجعل من السهل إدارة نوافذ متعددة على الشاشة.
  • تعد أدوات windows 11 رائعة إذا كنت تهتم فقط بالأخبار والطقس والتقويم الخاص بك ولكن عند الإطلاق لا يوجد الكثير منها متاح وما هو هنا هو المجردة.
  • سيحسن AUTO HDR و DirectStorage أداء اللعبة إذا كان لديك أجهزة متوافقة.
  • متطلبات النظام الحادة تعني أن معظم أجهزة الكمبيوتر التي تم بناؤها قبل 2018 هي من الحظ.
  • الدعم الأصلي لتطبيقات Android والميزات الأخرى المفقودة عند الإطلاق.

 

مراجعة Windows 11: السعر والتوافر

ويندوز 11 تم إطلقه يوم 5 أكتوبر ولكن قد لا يتم تقديم ترقية حتى عام 2022

يجب أن تكون الترقية إلى Windows 11 من Windows 10 مجانية

 

ويندوز 11 يصل رسميا في 5 أكتوبر ويمكنك أن تقرأ لدينا ويندوز 11 إطلاق بلوق الحية لمواكبة جميع الأخبار والقضايا والمراوغات وغيرها من المعلومات، إذا قمت بشراء نسخة جديدة فسيكون التحديث متاحا في إصدارات Home و Pro على موقع Microsoft على الويب وفي بعض متاجر التجزئة التابعة لجهات خارجية تماما مثل Windows 10، تجدر الإشارة إلى أنه في حين أن Windows 11 Home يتطلب تنشيط حساب Microsoft واتصال بالإنترنت فإن Windows 11 Pro لا يفعل ذلك.

 

كانت الإصدارات التجريبية من Windows 11 متاحة للجمهور لبعض الوقت ولكن أكتوبر 5 هو اليوم الرسمي الذي يتم طرحه للبيع وتبدأ الترقيات المجانية في طرح أجهزة كمبيوتر Windows المؤهلة من خلال Windows Update.

 

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك مؤهلا ، فستكون الترقية إلى Windows 11 من Windows 10 مجانية، وإذا كنت قد اختبرت بالفعل Windows 11 في الإصدار التجريبي وكان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالحد الأدنى من المتطلبات فيجب أن تكون قادرا على الترقية إلى الإصدار النهائي من Windows 11 في يوم الإطلاق.

 

ومع ذلك إذا لم تكن اختبارا تجريبيا فقد تنتظر بعض الوقت للحصول على عرض الترقية الرسمي عبر Windows Update: قالت Microsoft إنها تخطط لبدء طرح Windows 11 على أجهزة Windows 10 الموجودة في أكتوبر 5 ولكن من الصعب تحديد أجهزة الكمبيوتر التي ستحصل على الترقية متى، كل ما نعرفه حتى الآن هو أن Microsoft ستعطي الأولوية لأجهزة الكمبيوتر استنادا إلى عوامل مثل العمر والتوافق مع Windows 11، من المحتمل أن معظم مستخدمي Windows لن تتاح لهم الفرصة للترقية حتى العام المقبل بالنظر إلى أن Microsoft قد حددت هدفا لتقديم ترقية إلى كل جهاز كمبيوتر متوافق بحلول منتصف عام 2022.

 

ومع ذلك يمكنك تثبيت Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن إذا كنت ترغب في إجراء تثبيت نظيف لنظام التشغيل Windows 11 باستخدام ملف ISO ولكن هذا يعني أنه سيتعين عليك تنزيل، ملف ISO نفسك وتركيبه كمحرك أقراص للتمهيد.

 

ربما يكون أهم شيء يجب معرفته عن إصدار Windows 11 هو أننا يجب أن نتوقع أن يتغير بشكل كبير خلال السنوات القليلة القادمة، لقد تم استخدام إصدارات بيتا من ويندوز 11 لمدة شهر قبل أن كتبت هذا الاستعراض ويبدو أن كل بضعة أيام هناك ميزة جديدة طفيفة أو إعادة تصميم التطبيق للتحقق منه، بعد أكتوبر 5 سنرى على الأرجح تحديثات Windows أقل بكثير مما كانت عليه خلال فترة الإصدار التجريبي ولكن حتى عند الإطلاق يفتقر Windows 11 إلى الميزات الموعودة مثل تكامل تطبيق Android - ستقوم Microsoft بدلا من ذلك باختبار دعم Android في الأشهر المقبلة، قد لا نرى هذه الميزة تتحقق بالكامل في Windows حتى العام المقبل.

 

حتى إذا كان لديك أي مخاوف حول الترقية وليس هناك ضرر في الانتظار في حين أن ويندوز 11 هو في رأيي نسخة لائقة تماما وقابلة للاستخدام من ويندوز مع نظرة جديدة أنيق انها ليست كاملة بعد، بالإضافة إلى ذلك لن تتاح لمعظمنا الفرصة للترقية لفترة من الوقت على أي حال. وقد التزمت Microsoft بدعم Windows 10 في عام 2025 لذلك هناك خطر ضئيل من الصمود.

 

مراجعة Windows 11: التصميم

  • إعادة تصميم الرموز والقوائم لتكون مستدير وأكثر ترحيبا
  • ويندوز 11 تبدو أجمل من ويندوز 10 من خارج منطقة الجزاء

 

أكبر تغيير ستلاحظه عند الترقية إلى Windows 11 هو التصميم الجديد، عند تشغيل Windows لا يزال يتم استقبالك بواسطة شريط مهام وسطح مكتب ولكن هناك الآن أزرار جديدة على شريط المهام وتتركز جميعها في المنتصف بدلا من تجميعها في الزاوية اليسرى.

 

في الفترة التي تسبق الإطلاق ، سمعت بانتظام كلمات مثل "الهدوء" و "التركيز" و "الحرية" لوصف كيف يهدف المظهر الجديد لنظام Windows إلى جعل المستخدمين يشعرون، يبدو أن Microsoft تدرك تماما أن معظمنا قد أمضى الأشهر الـ 18 الماضية في أشكال مختلفة من إغلاق COVID-19 وتبيع Windows 11 كنظام تشغيل يمكن أن يساعدك على القيام بالمزيد مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطريقة أكثر دفئا وترحيبا سواء كنت تستخدمه للعمل أو الترفيه.

 

هذه فكرة جيدة وبعد استخدام Windows 11 (بأشكال مختلفة من الإصدار التجريبي) لأكثر من شهر يمكنني أن أخبرك أن بعض الميزات الجديدة المضمنة في تصميمها تعمل بشكل جيد، أنها تعطيني المزيد من الأدوات لإدارة ما أنا الالتفات إلى على جهاز الكمبيوتر الخاص بي وعندما.