Call Now At: 00213540472909

مراجعةPixel Buds A-series : قيمة سماعة رأس ممتازة لمستخدمي Android

  • Home
  • مراجعةPixel Buds A-series : قيمة سماعة رأس ممتازة لمستخدمي Android

 

تفقد Pixel Buds الجديدة من Google بعض الميزات من Pixel Buds 2 لكن سماعات الرأس true 99 true اللاسلكية هذه تحتفظ بتصميمها الجذاب وجودة الصوت، مما يجعلها صفقة لمستخدمي Android.

 

براعم بكسل a-series من Google غير عادية بعض الشيء من حيث أنها جديدة ولكنها ليست ترقية بالضبط، إنها تبدو وكأنها تشبه إلى حد كبير Pixel Buds 2 في العام الماضي والتي ظهرت لأول مرة بسعر $179 ولكنها تبيع الآن بسعر أقل، ومع ذلك بدلا من إضافة ميزات جديدة - مثل قمع الضوضاء النشطة - فقدوا في الواقع عدد قليل، لم؟ إنها تكلف 99 دولارا فقط: يمثل " A " القدرة على تحمل التكاليف، هذا السعر المنخفض الجديد هو القصة الحقيقية هنا وما يجعلها قيمة لاسلكية حقيقية خاصة لمستخدمي Android، وهي متاحة للطلب المسبق الآن وشحنها في 17 يونيو.

 

المميزات

  • انخفاض الأسعار
  • تقريبا نفس التصميم الجميل والصوت كما براعم بكسل 2 ولكن تزن أقل قليلا
  • مساعد جوجل حر اليدين
  • صوت جيد جدا للسعر
  • جودة المكالمة ممتازة
  • حالة شحن مدمجة
  • IPX4 مقاومة للعرق (مقاومة للرذاذ)

 

العيوب

  • لا تحكم المسح الضوئي لأعلى / أسفل حجم
  • لا ترقيات ميزة الفعلية على النموذج السابق
  • متوسط عمر البطارية

 

كما قلت انظر لقد تغير القليل، وهي تتميز بنفس التصميم الودي مثل Pixel Buds 2 مع المفسد الرياضي المتكامل والمظهر المنخفض نسبيا، انهم لا يخرجون من أذنيك بقدر العديد من البراعم وليس فقط أنها تناسب أذني بشكل جيد ولكن وجدت لهم مريحة لارتداء.

 

ما الاختلاف؟

ومع ذلك هناك بعض الاختلافات الصغيرة، كانت Pixel Buds 2 خفيفة نسبيا بالفعل ولكن هذه أخف قليلا تدعي Google Google أن Pixel Buds A "أخف بنسبة 20 ٪ على سماعات الرأس والحالة" مقارنة بـ Pixel Buds 2، مع اللون الأبيض الفاتح تأتي بلون زيتون داكن جديد وتتضمن مواد مختلفة قليلا وليست بلونين، يحتوي الجزء الداخلي من البراعم على تشطيب لامع على عكس اللون غير اللامع ويتوافق لونه مع لون الجزء الخارجي من البراعم، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الجزء الداخلي من العلبة أيضا على تشطيب لامع ويتوافق لونه مع لون البراعم.

 

الشيء الآخر الذي ستلاحظه هو أن الفوهة التي تعلق بها طرف الأذن هي الآن بلاستيكية بدلا من المعدن والتي ربما تكون أكثر متانة، وبالإضافة إلى ذلك فإن براعم بكسل واثنين من دبابيس الشحن بدلا من ثلاثة وأنها تفتقر إلى جهاز استشعار، كنت قلقا من أن هذا يعني أنه لم يكن لديهم وظيفة الكشف عن الأذن (هذه هي الوظيفة التي تتوقف فيها الموسيقى الخاصة بك عند إزالة سماعات الرأس وتستأنف عند إعادة تشغيل البراعم) ولكن اتضح أن مهندسي Google كانوا قادرين على تحسين الكشف في الأذن في a buds باستخدام مستشعر الأشعة تحت الحمراء وفقا لمتحدث باسم. لذلك لا توجد مشكلة هناك.

 

الحالة هي نفسها-إنها لطيفة وصغيرة الحجم-ولكن على عكس Pixel Buds 2 لا تحتوي السلسلة A على شحن لاسلكي فقط شحن USB-C، كما أنه يفتقر إلى ميزة التحكم في مستوى الصوت - لا يمكنك تمرير إصبعك على الزر لضبط مستوى الصوت والآن عليك استخدام عناصر التحكم في مستوى الصوت على الجهاز الذي تتدفق منه أو الوصول إلى مساعد Google ببساطة عن طريق قول " مهلا، جوجل " ثم أقول ذلك لزيادة أو تقليل حجم، بالنسبة لمستخدمي Android يكون Google Assistant نشطا دائما ويستمع إلى أوامرك الصوتية كما يفعل Siri مع AirPods لذلك لا يتعين عليك الضغط على زر للوصول إليه (إلا إذا قمت بتعطيل الميزة).

 

أخيرا لا تحتوي السلسلة A على ميزة تنبيهات الانتباه التي تكتشف بعض الأصوات المحيطة مثل طفل يبكي أو كلب ينبح أو صفارات الإنذار في سيارة الطوارئ وتنبهك عند ارتداء البراعم، لدي شعور بأن الكثير من الناس لا ازعجت مع هذه الميزة التجريبية ولكن الكثير من الناس أحب انتقاد للسيطرة على ميزة حجم - وهذا هو واحد من الميزات توقيع براعم بكسل، شخصيا يمكنني العيش بدونها لخفض الأسعار.

 

أداء مماثل

مثل Pixel Buds 2 تم تجهيز Pixel Buds a بتقنية Bluetooth 5.0 ولكنها تعمل بواسطة مجموعة شرائح جديدة، عندما خرج Pixel Buds 2 لأول مرة، كانت هناك العديد من الشكاوى من أن الاتصال اللاسلكي لم يكن صلبا - كان الناس يحصلون على المتسربين - وبينما تحسنت ترقيات البرامج الثابتة اللاحقة الأداء يبدو أن Google قد حلت جميع مشكلات الاتصال مع a-series، لم أستسلم تقريبا خلال وقت الاختبار على الرغم من أنني مثل جميع سماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية الأخرى إلا أنها ليست مضمونة تماما.

 

بقدر ما أعرف فإنها تبدو مثل Pixel Buds 2 or أو قريبة جدا منها على أي حال، لتحقيق الصوت الأمثل تحتاج إلى ختم ضيق ولكن يجب أن تكون قادرا على الحصول على واحد مع واحدة من النصائح الثلاثة المدرجة، هذه سماعات مريحة وتبقى جيدة في أذنيك ويمكن استخدامها للأنشطة الرياضية بما في ذلك الجر، لديهم تصنيف مقاومة للماء IPX4 مما يعني أنها مقاومة للرذاذ مثل AirPods Pro.

 

أنها سليمة جيدة عموما مع الباس وافرة التي ليست فضفاضة أو منتفخ ولها وضوح لائق مع قليل من التألق في الارتفاعات، ليس لديهم صوت أكثر دقة وأكثر ثراء وأكثر انفتاحا لسماعات الرأس الراقية مثل Sennheiser Momentum True Wireless 2 أو سلسلة Wf-1000x من Sony لكن صوتهم يقيس بشكل جيد صوت سماعات الرأس الأخرى بسعره، هناك وضع bass boost بالإضافة إلى وضع الصوت التكيفي الذي يزيد ويقلل من مستوى الصوت بناء على كمية الضوضاء المحيطة من حولك ولكن خيارات EQ في التطبيق محدودة.

 

إنها تدعم البث باستخدام برنامج ترميز AAC والذي تستخدمه أجهزة Apple و Android لتدفق الصوت ولكن ليس تدفق aptX.

 

يجب أن تعمل بشكل جيد لمجموعة متنوعة من الأنواع الموسيقية ولكن لاحظت أنها كانت تحدى قليلا عندما ضربتهم مع المسارات الصخرية المعقدة حيث لعبت الكثير من الصكوك، مرة أخرى كانوا يفتقرون إلى الميزات الأكثر دقة والتعبير للبراعم الراقية ولكن يجب أن يكون معظم الناس راضين جدا عن صوتهم.

 

اعتقدت أنه كان جيدا حقا لإجراء المكالمات، لاختبار جودة المكالمات ذهبت إلى شوارع نيويورك وأجريت مكالمات أثناء مرور حركة المرور، قام البراعم بعمل جيد للغاية في تقليل الكثير من ضوضاء الخلفية أثناء المكالمات وقال المتصلون إنهم يستطيعون سماع صوتي بوضوح، للاتصال قاموا بقياس جيد لـ AirPods Pro ، لذلك يبدو أنهم من الدرجة الأولى في هذا القسم.

 

لا يزال عمر البطارية مخيبا للآمال قليلا بالنسبة لسماعات الرأس غير الملغاة للضوضاء، يتم تصنيفها في خمس ساعات عند مستويات حجم معتدلة ويمكنك الحصول على 19 ساعة إضافية من علبة الشحن.

 

لاحظ أنه لا يوجد إقران بلوتوث متعدد النقاط يمنحك القدرة على إقران سماعات الرأس بجهازين في وقت واحد - مثل الكمبيوتر والهاتف الذكي - حتى تتمكن من التبديل بسلاسة بين الاثنين عند وصول المكالمة، هذه ميزة سماعة رأس نادرة إلى حد ما ولكنها مفيدة، ومع ذلك يمكنك إقرانها مع العديد من الأجهزة ولكن ليس اثنين في نفس الوقت.

 

Pixel Buds A: الأفكار النهائية

كما قلت هذا منتج غير عادي إلى حد ما لأنه جيل جديد ولكن ليس في الحقيقة ترقية لأصحاب النموذج السابق، ولكن أعتقد أنها خطوة ذكية من قبل جوجل، بينما يحاول توسيع جمهوره لسماعات الرأس اللاسلكية الحقيقية فإن هذا السعر أقل من 100 دولار هو المكان الذي يحتاج إلى اللعب فيه.

 

لديك سامسونج غالاكسي براعم زائد بيع لحوالي 100 these في هذه الأيام وعلى الرغم من أنها قد خرجت لفترة من الوقت انهم لا تزال قيمة جيدة في هذا السعر مع صوت جيد حقا (لديهم أكثر قليلا باس من براعم بكسل) وعمر البطارية ممتازة، يتم تسعيرAnker Liberty Air 2 Pro و Amazon Echo buds حول $130، يتميز كل من هذين الطرازين بقمع الضوضاء النشط ويتم بيعهما بشكل متقطع مقابل 100 دولار لذا فهم أيضا منافسين مباشرين يقدمون صوتا مشابها (أحب صوت Anker Liberty 2 Pro أفضل قليلا) ، أيا من هذه النماذج ومع ذلك لديه مساعد جوجل حر اليدين.

 

لذلك في حين أنني لست متأكدا مما إذا كانت Pixel Buds a أفضل بالضرورة من هؤلاء المنافسين عندما تفكر في تصميمها الصلب وأدائها القوي فإنها تمثل قيمة جيدة جدا عند 99 دولارا وخيار أفضل لمستخدمي Android، صحيح أنهم يعملون مع أجهزة Apple لكنهم يفتقرون إلى بعض الميزات مثل مساعد Google بدون استخدام اليدين أو رفيق iOS لترقية البرامج الثابتة، لذلك يجب على مستخدمي Apple الحصول على تمريرة ما لم يكن لديهم أيضا جهاز Android.