Call Now At: 00213540472909

تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk اخر اصدار

  • Home
  • تحميل ماين كرافت للأندرويد الاصلية apk اخر اصدار

بعد قهر الكمبيوتر الشخصي باستخدام Minecraft قام المطور المستقل السويدي Mojang بضغط طريقة اللعب الإبداعية والإدمان للعبة في Minecraft-Pocket Edition لنظام Android (6 6.99) ، في حين أن لاعبي Minecraft المتشددين قد يكونون غير صبورين مع قيود Pocket Edition مثل أنواع الكتل القليلة فإنها تحزم روح Minecraft في جسم جهاز محمول.

 

مثل Minecraft يتم إيداع اللاعبين في Pocket Edition في منظر طبيعي مصنوع من أنواع مختلفة من المكعبات، اللاعبين "الألغام" هذه المكعبات والتي بدورها يمكن استخدامها ل" الحرفية " المباني والأشياء - ومن هنا جاء الاسم.

 

طبعة جيب يأتي مع وضعين: الإبداعية والبقاء على قيد الحياة، في الوضع الإبداعي يمكن للاعبين الطيران حول عالم اللعبة والبناء باستخدام كمية لا حصر لها من المواد، اللعب الأساسي هو في وضع البقاء على قيد الحياة حيث اليوم هو بناء فوق الأرض (التراص كتل لجعل القلاع والجسور وغيرها) ، و في الليل يجمع الوحوش التي تهاجم اللاعبين وتدمير إبداعاتهم، لا توجد قصة والميزة الوحيدة التي لديك في بيئة معادية هي الإبداع.

 

الانطباعات الأولى

لاعب ماين كرافت منذ فترة طويلة وبعض جوانب طبعة الجيب بث حياة جديدة في اللعبة، القفز إلى المعركة ضد فرقة من الهياكل العظمية في منتصف الليل والتنصت بشكل محموم على الشاشة أمر مثير وخطير، عند بناء بيتي الأول لم أكن أريد أن أضع اللعبة أسفل.

 

طبعة جيب تبدو كبيرة (بطريقتها الخاصة) على الأجهزة النقالة والضوابط هي استجابة للغاية، حتى مع تشغيل 15 تطبيقا آخر في الخلفية وتعيين رسومات اللعبة على "fantasy" لاحظت فقط أدنى تلعثم عندما جابت المشهد الرقمي في الوضع الإبداعي، على الرغم من أنني لاحظت أن جهاز Samsung Galaxy S III أصبح أكثر دفئا بشكل ملحوظ حتى من خلال شاشة اللمس، البقاء على قيد الحياة والتي لديها وحوش منظمة العفو الدولية وكان بضع لحظات من التأخير ولكن لا شيء توقف اللعب.

 

مزعج خلال فترات الظلام في اللعبة تصبح البقع الدهنية على الشاشة ملحوظة بشكل خاص. انها وقحا ولكن الأسوأ من ذلك فإنه يجعل الشاشة أكثر صعوبة لرؤية.

 

 

التحرك

يحتوي Pocket Edition على نظام تحكم متنقل للغاية مع أسهم اتجاهية وزر قفزة في المركز، اضغط مع الاستمرار على الزر الأمامي يسحب أزرار strafe اليمنى واليسرى على كلا الجانبين والتي يمكنك إمالة أو تحريك إبهامك نحو، هذه إضافة مرحب بها في الإصدار 0.6.1 وتسمح لك بالتحرك بشكل أكثر ديناميكية، كما أنه من الأسهل وضع دائرة حول الأعداء الذين يهاجمون أثناء القتال.

 

للتفاعل مع العالم يمكنك تحديد كتل مع الإبهام واضغط باستمرار إلى الاستفادة منها، أثناء التعدين تظهر هالة حول إبهامك تملأ أثناء العمل من خلال المعدن قبل أن تنكسر مع اهتزاز هزاز الهاتف. الارتياح، سيلاحظ اللاعبون ذوو الخبرة أنه يمكنك إزالة الألغام ووضع الكتل في Pocket Edition أكثر من إصدار الكمبيوتر الشخصي مما يجعل الألعاب المحمولة أسهل.

 

يمكن للأصوليين أيضا اختيار "تقسيم عناصر التحكم" في قائمة الخيارات والتي تعيد وظيفة التقاطع بالشاشة المركزية والفأرة، بدا الامر وكأننا لعب خرقاء مضاهاة لعبة الكمبيوتر بدون ماوس ولقد وجدت أن الضوابط التي تعمل باللمس الافتراضية كانت أفضل.

 

يحتوي الوضع الإبداعي على واجهة مختلفة قليلا مما يتيح للاعبين الوصول إلى لوحة تحتوي على كل كتلة في اللعبة، يمكن للاعبين أيضا الطيران والذي كان مزعجا في الإصدارات السابقة ولكنه تحسن بشكل كبير من 0.6.1

 

واحدة من أكبر نقاط القوة في Pocket Edition هي قدراتها متعددة اللاعبين السلسة شريطة أن يكون جميع اللاعبين على نفس شبكة Wi-Fi، يمكن للاعبين القفز داخل وخارج العالم أي لاعب آخر مما يجعل من السهل لالتقاط وبدء اللعب مع الأصدقاء، ومع ذلك فإنه يفتقر إلى أوامر الحظر، إذا كنت تشعر بالقلق إزاء الفجيعة تأكد من الحفاظ على جيبك طبعة العالم خفية.

لسوء الحظ لا يمكن للاعبين Pocket Edition حاليا الاتصال بخوادم Pc Minecraft متعددة اللاعبين.

 

أفراح العمل

السمة المميزة لماين كرافت هي الطريقة التي يتعين على اللاعبين العمل بها من أجل كل شيء، عليك أن تبدأ مع أي شيء وحتى يكون لحصاد المواد لجعل الأدوات من أجل الحصول على المزيد من مواد البناء، يمكن أن يكون العمل مملا ولكنه يجلب أيضا مستوى عميقا من الرضا لإكمال أي شيء في اللعبة.

 

يتجاهل Pocket Edition أحيانا هذا المفهوم باسم لعبة جوال أفضل، إذا اقتربت شخصيتك من الحافة فسوف تقفز تلقائيا وتسبح في الماء أثناء المضي قدما. على الرغم من أن هذا التشغيل الآلي يبدو مخالفا لروح Minecraft إلا أنني يجب أن أعترف أنه يعمل بشكل جيد على منصة الهاتف المحمول وكان من الواضح أنه الخيار الصحيح.

 

الأكثر إثارة للغضب تستخدم اللعبة نظام واجهة Minecraft touch المتقدم (MATTIS) للصياغة، بدلا من تنظيم المواد في تكوين معين من أجل تحويلها إلى عناصر وأدوات كما هو الحال في إصدار الكمبيوتر الشخصي يختار مشغلو Pocket Edition ببساطة ما يريدون إنشاؤه من قائمة منسدلة ويتم استنتاج المواد وفقا لذلك، الحرفية اللاعب والجدول الحرفية وكتلة stonemason فريدة من نوعها عن استخدام ماتيس.

 

لا يبدو الأمر "سهلا" فحسب بل إنه يدمر التشويق والارتياح للاكتشاف، لأن Minecraft جاءت بدون وثائق وعدد قليل من التفسيرات القيمة يحتاج اللاعبون إلى التعلم وحتى البحث كيفية تحقيق الأهداف في اللعبة، مجرد اختيار عنصر من القائمة ببساطة ليس له نفس الوزن العاطفي، انها ليست خاصة وليس هناك سحر انها مجرد الملاحة القائمة. بالنظر إلى الضوابط الأنيقة التي طوروها أعتقد أن Mojang يمكنه القيام بعمل أفضل.

 

ما يفتقر إليه

من المهم خاصة بالنسبة للاعبين Minecraft ذوي الخبرة التعرف على ما هو Pocket Edition ليس كذلك، هذه ليست طريقة لمواصلة العمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك Minecraft world أثناء التنقل كما أنها ليست منفذا مباشرا للعبة سطح المكتب، لا يمكن العثور على العديد من المعادن الرئيسية في Pocket Edition ولا يوجد الحجر الأحمرطريقة داخل اللعبة لإنشاء دوائر كهربائية، اكتشاف الأجرام السماوية السحر الجرع الكتب لا تزال في أي مكان يمكن العثور عليها في طبعة الجيب، كما أنه لا يوجد لديه الرسوم المتحركة انفجار الهوى والكهوف والهياكل ولدت أو حتى الشمس في السماء.

 

إن Nether البعد الجهنمي لرحلة الفضاء الفائقة في Minecraft غائب أيضا ولكن واحدة من الميزات الفريدة القليلة في Pocket Edition هي "مفاعل Nether" الذي يجلب طعم Nether إلى اللعبة pigmen وجمعه، إذا كنت لا تستطيع الذهاب إلى السفلى فإن السفلى تأتي إليك.

 

لا يمكنك أيضا رؤية اسم مادة أو شريط الصحة لعنصر في عرض المخزون، هذا يجعل من الصعب تحديد أداة ليست بضربة واحدة بعيدا عن الكسر، وعلى الرغم من أن الضوابط تتحسن إلا أنها لا تزال مزعجة لتناول الطعام - مما يجعل من السهل تدمير شيء ما عن غير قصد.

 

الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للاعبين Minecraft المخضرمين هو أن Pocket Edition لا يولد عوالم لا حصر لها، عوالم كبيرة جدا ولكن يمكن استكشافها مع القليل من الجهد، يعني العالم المحدود أيضا موارد محدودة لذلك يجب على عمال المناجم الذين يخططون لاستثمار وقت جاد في عالم ما توخي الحذر للحفاظ على الموارد غير المتجددة مثل الفحم.

 

الحصول على أفضل في كل وقت

كان إصدار الكمبيوتر الشخصي من Minecraft رائدا في نوع جديد من نموذج التوزيع حيث تم طرح اللعبة للبيع بينما كانت لا تزال في مرحلة تجريبية ودفع المطورون ميزات جديدة للاعبين، Minecraft-Pocket Edition مشابه، ظهر لأول مرة على Android مع عدد قليل من الميزات التي تنمو بشكل كبير.

 

قد يبدو هذا لتبسيط ما هو على نحو فعال شحن منتج غير مكتمل ولكن العديد من جوانب ماين كرافت الساحرة في استراحة، لأنها لعبة إبداعية ، يمكن أن تؤدي حدودها إلى اختراقات إبداعية مذهلة وتحديثات تبقي اللعبة جديدة.

 

الاستعداد للحرف اليدوية

طبعة الجيب ليست ميناء مباشر لماين كرافت، بدلا من ذلك يحاول العثور على التجربة الأساسية للعبة ووضعها على الهاتف، نظرا للتردد الذي اضطررت إلى التوقف عن اللعب فإن Minecraft-Pocket Edition قريب جدا من تحقيق هذا الهدف، إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة ومبتكرة لإضاعة الوقت على هاتفك فإن Minecraft-Pocket Edition لنظام Android هو الحل.

 

تحميل التطبيق:

الاندرويد : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mojang.minecraftpe&hl=ar&gl=US

الأيفون : https://apps.apple.com/us/app/minecraft/id479516143