Call Now At: 00213540472909

مراجعة شاشة MSI Modern MD241P

  • Home
  • مراجعة شاشة MSI Modern MD241P

 

تعد شاشة MSI Modern MD241P منتجًا رائعًا للإنتاجية، تتمتع الشاشة بوقت استجابة مذهل يبلغ 4 مللي ثانية مما يوفر صورًا واضحة ومفصلة، تقدم بطاقة الرسومات السريعة تجارب ألعاب لا مثيل لها، وتحمي تقنية EyeCare المبتكرة عينيك بميزات Flicker-Less و Blue Light Filter و Low-Luminance، مع هذه الشاشة ذات الأسعار المعقولة لن تضطر أبدًا إلى تفويت أي شيء!

 

المقدمة

  • فهم الأداء
  • إنشاء شاشة جديدة
  • اختيار بيئة التثبيت
  • تطبيق EyeCare وضبط سطوع الشاشة

 

تتميز شاشة MSI Modern MD241P بأقل وقت استجابة في الصناعة وتنتج صورًا بنسبة تباين سريعة وواضحة، يتم تحقيق ذلك باستخدام إصدار ASUS Pro Driver OC (الذي كان أحد أسرع برامج التشغيل لبطاقة الرسومات المنفصلة في السوق) وتقنية Nvidia G-Sync، تجمع هذه الشاشة بشكل فعال بين استخدام الوسائط المتعددة وتعدد المهام مع أداء رسومات رائع.

 

تم تنفيذ التصميم الصناعي الحديث بشكل جيد للغاية ويشعر بالمتانة، تحتوي هذه الشاشة على حافة معدنية مصقولة والتي تتوافق مع المظهر المعدني للوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية.

 

يحتوي الحامل على رأس صلب قابل للإزالة يمكن إمالته حتى 150 درجة لتعديل الزاوية الأفقية، إذا لم تكن بحاجة إلى الإمالة فيمكن أيضًا تثبيت الشاشة على الحائط.

 

التصميم

تتميز شاشة MSI Modern MD241P بالبساطة في التصميم وتتناسب بشكل مريح مع أي مكتب، تتمتع هذه الشاشة بحامل رفيع لتزويدك بتفاعل سريع وسهل، ويساعد إطارها السلس المستدق والمنحني على وضع الشاشة بشكل جيد على مكتبك.

 

العناية بالعين

تعتبر تقنية EyeCare فريدة من نوعها في شاشات الألعاب، يساعدك في عدد من الميزات الصديقة للعين مثل مرشح الضوء الأزرق ووضع الإضاءة المنخفضة، وباستخدام وضع الإضاءة المنخفضة يمكنك تقليل إجهاد العين الناجم عن استخدام شاشة ساطعة بشكل كبير.

 

مميزات أخرى

تتميز شاشة MSI Modern MD241P بمعدل تحديث يبلغ 60 هرتز مما يوفر مرئيات سلسة ومعدلات إطارات سريعة الاستجابة، لها حامل رفيع يساعد على وضعها بشكل مثالي مع أي مكتب.

 

المصداقية

كلاعب أحب ممارسة الألعاب لساعات، لذلك لا أرغب في رؤية أي نوع من وحدات البكسل السوداء على شاشتي ولهذا السبب أنا سعيد جدًا بموثوقية هذه الشاشة، تعتمد الشاشة على تقنية لوحة TN والتي تتميز بزاوية عرض واسعة ووقت استجابة منخفض يبلغ 4 مللي ثانية، تتميز هذه الشاشة أيضًا بأنها رفيعة وخفيفة الوزن وتوفر توازنًا جيدًا بين الجودة وسهولة الاستخدام.

 

تجربة مشاهدة سينمائية ومذهلة

يتيح لك وقت استجابة الشاشة البالغ 4 مللي ثانية ممارسة الألعاب بسلاسة بأي معدل إطارات، يضمن لك وضع الألوان الداكنة والسطوع العالي رؤية ألوان مشرقة وواضحة في المواقف المظلمة، ميزة Flicker-less و Blue Light Filter تجعل الشاشة ليست مصدرًا للضوء الأزرق مما يساعدك على الانتباه والتركيز خلال الساعات الطويلة.

 

الخاتمة

باختصار توفر شاشة MSI Modern MD241P تجربة ممتازة ولديها بعض الميزات الرائعة حقًا، جودة الصورة مذهلة والسطوع ودرجة حرارة اللون مناسبة، وقت الاستجابة سريع مما يجعله سهل الاستخدام أثناء اللعب، تقنية EyeCare رائعة أيضًا وجميع الإعدادات المرئية سهلة الضبط، أنا أحب هذه الشاشة كثيرا! إنه ميسور التكلفة للغاية لذا أوصيك بشراء هذا إذا كنت تريد توفير بعض المال على شاشتك التالية، تبلغ تكلفة MSRP 249.99 دولارًا وهو سعر رائع حقًا، أوصي بشدة بشراء هذه الشاشة، إذا كنت تريد معرفة المزيد فراجع صفحة منتج شاشة MSI Modern MD241P.

 

إذا كنت ترغب في الحصول على شاشة MSI Modern MD241P فيمكنك شرائها من Amazon وعلى Gearbest.